الأحد، 7 أغسطس 2011

الانمي Shiki مترجم على Mediafire




معلومات عن الانيمي

الاسم : Shiki ( جثة الشيطان )
نوعه : رعب , إثارة , قوى خارقة , غموض , مصاصين دماء , وحوش , أكشن
تاريخ العرض : 2010
عدد الحلقات : 22 حلقة
الأستديو المنتج : Aniplex
المؤلف : Ryu Fujisaki + Fuyumi Ono




=====================


القصة

في قرية سوتوبا التي يعمها فصل الصيف ... قرية مسالمة هادئة و جميلة يبلغ عدد سكانها مايقارب 1300 ... فجأة في فترة ما تحصل وفيات كثيرة جدا و تبدأ هذه الوفيات بالأستمرار إلى أجل غير معلوم , و يعود السبب إلى ذلك وجود عائلة يعيشون في قصر كبير في نفس المدينة , و هذه العائلة منتقله حديثا إلى هذه المدينة و بطريقة ما مرتبطة بهذه السلسلة المستمرة من الموتى , ألا أن القرويين لازالوا يظنون بأن سبب الوفيات هو مجرد مرض منتشر بقوة , فهل سيعرفون حلا لهذه المشكلة ؟


==============
الشخصيات

ناتسونو يوكي

ناتسونو يوكي هو فتى في عمر الـ 15 من عمره , الذي يعيش و يذهب إلى المدرسة التي في قريته سوتوبا , يكره سكان المدينة كثيرا , وهو في الأساس يعيش في هذه المدينة بعدما قررا والديه تغييرا في البيئة التي كانوا يعيشون فيها , ناتسونو يوكي يحب الخروج في الأوقات الباردة على الرغم من أن المدينة حارة جدا , أيضا فـ هو ملاحق من فتاة تحبه تدعى شيميزو ميغومي و التي هي بدورها تكره هذه المدينة .

أوزاكي توشيو

توشيو هو عميد المستشفى التي تقع في قرية سوتوبا , يبلغ من العمر 32 سنة ,و قد كان يعمل في مستشفى كبيرة في جامعة ما و لكنه أستقال منها ليعود إلى مدينته و يحل مكان والده في مستشفى قرية سوتوبا بعدما وافته المنيه ,الطبيب المدخن بشراهه هو أكثر شخص يحب قريته و يريد سلامتها بأي ثمن مهما كان و يحاول معرفة من أين جاء هذا المرض المنتشر و ماهي طريقة علاجه و زواله ؟ , أيضا من أعز أصدقاءه هو موروي سيشين .
موروي سيشين


سيشين هو الكاهن الصغير لقرية سوتوبا و الذي يبلغ من العمر 32 سنة , كذلك هو مؤلف روايات , أيضا هو صديق الدكتور توشيو منذ الصغر و اللذان يعملان معا لكشف طرق التخلص من هذا المرض , و قد قابل سيشين شخصا من العائلة التي أنتقلت حديثا إلى القرية و التي لها علاقة بطريقة ما بحدوث هذا المرض حيث أطق على هؤلاء الأشخاص اسم " شيكي " و التي تعني العائد من الموت أو جثة الشيطان .

سوناكو

سوناكو هي فتاة صغيرة في الـ 13 من عمرها , و هي أحد أفراد العائلة التي أنتقلت حديثا إلى القرية و التي لها علاقة بطريقة ما بالمرض المنتشر في القرية, لديها مرض يؤثر على صحتها عندما تتعرض إلى أشعة الشمس , لذلك تخرج فقط في الليل لتذهب إلى الكنيسة و تقابل
الكاهن سيشين , فـ هي معجبة جدا برواياته , و من صفاتها أنها تكره أن يناديها شخصا ما " أيتها الصغيرة " .






صور من الأنمي























تحميل الأنمي

عدد الحلقات :/ 22 حلقة
حجم الحلقات :/ 180 ميغابايت
الجودة :/ عالية جدا
الصيغة :/ MP4
المترجم :/ Anime Passion
مركز الرفع :/ MediaFire
ارتباط
الحلقة 1
الحلقة 2
الحلقة 3
الحلقة 4
الحلقة 5
الحلقة 6
الحلقة 7
الحلقة 8
الحلقة 9
الحلقة 10
الحلقة 11
الحلقة 12
الحلقة 13
الحلقة 14
الحلقة 15
الحلقة 16
الحلقة 17
الحلقة 18
الحلقة 19
الحلقة 20
الحلقة 21
الحلقة 22

ملاحظة:
لتعمل الحلقة بدون مشاكل يجب تثبيت أقوى مشغل لجميع أنواع الفيديو والصوتيات
لتشغيل الحلقات المقسمة على شكل 001
ولتحميل الحلقة بسرعة عالية ننصح باستخدام أقوى وأشهر برنامج تحميل .... الشرح من هنا



مشاهدة ممتعة

في أمان الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق